استنفار كافة الخدمات الأمنية وتفعيل الخطط التأمينية وخاصة تأمين المنشات الكنسية خلال فترة أعياد الميلاد المجيدة بدمياط

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad

كتب : باسنت عادل

استنفار كافة الخدمات الأمنية وتفعيل الخطط التأمينية وخاصة تأمين المنشات الكنسية خلال فترة أعياد الميلاد المجيدة بدمياط:

أكد السيد اللواء / نادر جنيدى مساعد وزير الداخلية – مدير أمن دمياط اثناء تفقدة للخدمات الأمنية انه يجب ان نكون فى حالة استنفار دائم ويقظة مستمرة وأن الخطط الأمنية يتم تطويرها باستمرار لمواجهة أي خروج عن الشرعية أو أخلال بأمن واستقرار البلاد،وأن هناك تأمينا شاملا للكنائس ودور العبادة وكافة المنشآت الشرطية والهامة وجميع المؤسسات الحكومية بدائرة المحافظة، للتصدي لكافة أنواع الخروج عن القانون، موجها تعليماته بحسن معاملة المواطنين على أكمل وجه
-وأشار سيادته إلى أن هناك خطة شاملة لتأمين تلك الاحتفالات ويشارك بها المراكز والأقسام وضباط وأفراد أدارة البحث الجنائى، والحماية المدنية ، وخبراء المفرقعات، والكلاب البوليسية وتأمين الطرق والمرور كما تم تعزيز المنطقة الحدودية فى مداخل ومخارج المحافظة،وزيادة أعداد الأقوال والتمركزات الأمنية بأنحاء المحافظة.
-ما أضاف سيادته إنه تم الاستعانة بمجموعات الانتشار السريع ومكافحة الشغب وتشكيلات الأمن المركزي وقوات الأمن لتأمين الاحتفالات .

%d9%83%d9%83%d9%83 %d9%85%d9%85%d9%85
-كما تم تكثيف الحملات الانضباطية والمرورية والمرافق لضبط عناصر الشغب ومنع المخالفات وتحقيق السيولة المرورية ولبث الطمأنينة في نفوس المواطنين .
-مؤكدا أن هناك تعاون وتنسيق كامل بين كافة الأجهزة الأمنية وسيتم التعامل بكل حزم وقوة لمواجهة أي عناصر تخريبية
-كما شدد سيادته على ضباط وأفراد الشرطة المنتشرين بضرورة أخذ الحذر والحيطة والتعامل الفورى مع كل من يحاول تعكير صفو الاحتفالات أو التعدي على الممتلكات العامة والخاصة .. مع أهمية عدم الأخلال بحقوق الأنسان وقواعد حسن معاملة المواطنين .. والتعامل في الأطار القانونى.

إكتب تعليقك