اسئلة لا تسأل جوجل عنها قد يعرضك للمساءله

شركه جوجل

كتب : ابراهيم المتبولي

تسأل جوجل عباره تكرر يوميا حيث يعد جوجل من أهم محركات البحث فى شبكه الانترنت، فهذا يكرس كل قدراتة ليقدم لك نتائج عما تبحث عنه، الا ان ذلك قد يضعك امام بعض الفضول.

مهما باتت حاجتك للمعرفه لا تسأل جوجل عما يلي

تسأل جوجل كيف أخسر وزنا؟

google

google

 

هناك الكثير من المعلومات المغلوطه و الخطأ، والمواقع الخادعه التي تقوم بالنصب والاحتيال علي الناس بتقديم حبوب عديده لخسارة الوزن ووعود واهيه قد تؤدي بك الى المرض و فى بعض الحالات إلى الوفاه.

 لا تسأل عم ما قد يجرمك :

من البديهي أن لا تسأل غوغل عن كيفية صنع قنبلة، أو ارتكاب جريمة من اي فصيل، او حتي كيفيه تحضير المخدرات، فإن ذلك يعرضك للمساءلة القانونيه.

ما هي اعراض السرطان؟

بحث جوجل

بحث جوجل

في كل مره تبحث فيها عن أعراض الأمراض التي تصيبك، ستصبح أكثر هوس بهذا، وذلك لن يجلب لك الا الشك والهم والم الرأس، هذا من الافضل أن تستشير حكيم.

من أنا؟

لا تسأل عن أي معلومات تتعلق بك،و لا يعجبك ما سوف يظهر لك، وفى معظم الأحيان كثير من مرتادي الإنترنت يميلون للأفكار السلبية والشريره، هذا قد تجد ان كثيرا من الناس يكتبون عنك ما لا يرقك لك.

من هو أمير نيجيريا؟

جوجل

جوجل

ذاك السؤال تكرر بشكل كثير جدا فى قاعدة معلومات جوجل، والسبب أن هناك طريقة للاحتيال غالبا ما تصل للشخص على البريد الالكتروني على شكل رسالة من امير نيجيري يرغب بمنحك اموالا طائله فى مقابل مادي، لا ترد علي هذة الرسائل ولا ترسل أي أموال لأي شخص لا تعرف عنة شئ.

إكتب تعليقك